إبحث

الأحكام والشروط

بموجب هذه البنود، سيشار إلى مقاولات دوت كوم وشركتها الأم شركة وباش لإدارة و تصميم مواقع الأنترنت ذ.م.م، التي تأسست في دولة الكويت، باسم مقاولات دوت كوم أو الشركة.

عميل مقاولات دوت كوم هنا يشير إلى مستخدم الموقع سواء كان هذا المستخدم من مقدمي الخدمات أوعملاءهم على حد سواء. أما العميل فهو أي شخص يستخدم مقاولات دوت كوم لطرح مشروعه. ويشمل مقدمي الخدمات شركات المقاولات، المقاولين المستقلين، الفنيين والموردين الذين يقدمون عروض أسعار للمشاريع التي تم نشرها.

لن تكون مقاولات دوت كوم عرضة للمسائلة القانونية عن مدى صحة أي معلومات يدرجها العميل على الموقع الالكتروني. ويقصد بالمعلومات هنا أي بيانات تتعلق بالمشاريع، الصفحات الشخصية، عروض الأسعار وغيرها. وسيتحمل العميل كامل المسؤولية القانونية عن صحة المعلومات التي ينشرها.

لن تكون مقاولات دوت كوم عرضة للمسائلة القانونية بخصوص الاتفاقات والالتزامات والمعاملات المبرمة بين مقدمي الخدمات وعملاءهم بناء على المعلومات المدرجة في الموقع، أو المعلومات المقدمة من العملاء الآخرين. وينحصر دور مقاولات دوت كوم ببساطة في ربط العملاء ومقدمي الخدمات والموردين مع بعضهم البعض وتوفير وسيلة يستطيعون من خلالها التواصل والتراسل بسهولة ويسر.

لن تكون مقاولات دوت كوم مسؤولة عن مستوى جودة الخدمات التي يوفرها مقدموا الخدمات ولا عن الخدمات بحد ذاتها. وتنحصر مهمتنا الوحيدة في توفير دليل إلكتروني يمكن من خلاله ربط مقدمي الخدمات مع عملاءهم أو العكس. ومع ذلك، فإن مقدم الخدمة سيكون مسؤولا عن نوع الخدمة ومستوى جودتها استنادا إلى الاتفاق المسبق مع العميل الذي يمكنه استخدام هذا الاتفاق لضمان الجودة إذا كان موقعا من قبل المفوض بالتوقيع لدى مؤسسة مقدم الخدمة، ويتوافق في نفس الوقت مع شروط وأحكام مقاولات دوت كوم.

يبقى العرض السعري من قبل مقدم الخدمة ساري المفعول لمدة 03 يوما ما لم يذكر هو خلاف ذلك. إذا كانت هناك حاجة لعرض سعري جديد بعد الاتفاق المبدئي، يمكنكم دائما الاتصال بمقدمي الخدمات مباشرة عبر خدمة التراسل على الموقع.

سيقدم الموردون عروضهم حسب مخزون المواد الفعلي الذي بحوزتهم، أما إذا كانوا بحاجة إلى طلب مواد إضافية فيجب عليهم الإشارة إلى ذلك. ومن المتوقع أن يدرج الموردون في عروضهم مواصفات صحيحة عن موادهم ومعلومات دقيقة عن منتجاتهم.

لا يجوز تقييم مقدمي الخدمات إلا من قبل العملاء الذين استفادوا من خدماتهم عبر مقاولات دوت كوم. كما لا يجوز تقييم العملاء إلا من قبل مقدمي الخدمات الذين نفذوا لهم مشاريعهم عبر مقاولات دوت كوم. ولن تتدخل مقاولات دوت كوم أو تؤثر على تقييمات كل من مقدمي الخدمات والعملاء.

التقييمات لا تعبر عن وجهة نظر الشركة. وعلاوة على ذلك، لن تكون الشركة مسؤولة عن التشهير أو أي انتهاكات قانونية أخرى يمكن أن تنجم عن الآراء والرسائل والمعلومات المتداولة بين العملاء ومقدمي الخدمات، كم لن تكون مسؤولة عن أي منشورات متعلقة بها.

للتأكيد على مصداقيتهم، يمكن لمقدمي الخدمات أن يقوموا بتوفير المعلومات والوثائق ذات العلاقة التي تحمل توقيع المفوضين رسميا في شركاتهم. وإضافة إلى ذلك، يمكن لمقدمي الخدمات أن يقوموا بتحميل نسخة ممسوحة ضوئيا من عروض الأسعار مختومة بختم المفوض بالتوقيع.

إذا رغب العميل في إلغاء مشروع ما، فيتوجب عليه/عليها إبلاغ مزود الخدمة قبل التوقيع أو الموافقة على العرض السعري. وستلتزم مقاولات دوت كوم بسياسة عدم التدخل بين الطرفين في كل الأحوال، غير أنها تحتفظ لنفسها بحق التدخل إذا دعت الحاجة إلى ذلك، ويعود تقدير هذه الحاجة بالكامل إلى الشركة.

لتثبيت حيازة العقد، يجب على مقدم الخدمة الحصول على نسخة ممسوحة ضوئيا من عرضه السعري موقعة من العميل جنبا إلى جنب مع نسخة من بطاقة هوية العميل المدنية.

قد ينتظر مقدموا الخدمات الذين يرغبون في التسجيل لمدة يومي عمل للحصول على الموافقة. إذا لم تتم الموافقة على طلب الاشتراك، فسوف يتم إبلاغ مقدم الخدمة من قبل الشركة.

لن يتم التسامح مع الألفاظ النابية تحت أي ظرف من الظروف عند استخدام مقاولات دوت كوم، وسيكون العميل وحده عرضة للتبعات القانونية الناجمة عن مثل هذه الممارسات وسيتعرض لأقصى درجات الملاحقة القانونية المسموح بها. تحتفظ مقاولات دوت كوم بحقها في المطالبة بالتعويضات المناسبة عند التقاضي ضد مرتكبي لغة القذف أو البذاءة.

لن يكون بإمكان مقدمي الخدمات تحميل مقاولات دوت كوم المسؤولية أو تعريضها للتبعات القانونية الناجمة عن الإخلال بالمدفوعات، الالتزامات المالية، النزاعات، أو أي قضية أخرى قد تنشأ من خلال التعامل مع العملاء. وبالمثل، لن يكون بإمكان العملاء تحميل مقاولات دوت كوم المسؤولية أو تعريضها للتبعات القانونية الناجمة عن الإخلال بالشؤون المالية، مواعيد التسليم، أو أي قضية أخرى قد تنشأ من خلال التعامل مع مقدمي الخدمات.

عند اشتراكك بموقع مقاولات دوت كوم، انت تتوافق لشركة وباش لتصميم و ادارة مواقع الانترنت ذ.م.م. و مقاولات دوت كوم و الشركات الزميلة و الشركات التي تشتغل معها مقاولات دوت كوم ان يستخدمون شعار شركتك و صورك و اي تفاصيل او معلومات رفعتها على الموقع لغروص تسويقية و لغروض مقاولات دوت كوم و تسمح لاستخدام هذه الشعارات و الصور و المعلومات على مواقع تواصل اجتماعي مثل تويتر و فايس بوك و انستغرام ، سناب شات و غيرهم ، ايضا بالصحف و المجلات و كافة وسائل الاعلام

التصميم، المحتويات، الشعار، الموقع الإلكتروني ورموز البرمجة تعتبر كلها ملكية حصرية للعلامة التجارية مقاولات دوت كوم، وهي بهذه الصفة محمية بمقتضى قوانين الملكية الفكرية على المستويين المحلي والدولي. وأي طرف يقوم بانتهاك أو خرق هذه القوانين سيتعرض إلى الملاحقة القانونية من قبل مقاولات دوت كوم.

إن مقاولات دوت كوم وشركتها الأم شركة وباش لإدارة و تصميم مواقع الأنترنت ذ.م.م لن تكونا مسؤولتين و/أومعرضتين للتبعات القانونية الناجمة عن مدى صحة المعلومات المدرجة، المشاريع، المنشورات، وأي معلومات أخرى مقدمة من قبل العملاء. مسؤولية صحة المعلومات المدرجة على الموقع تقع على عاتق العميل الذي قام بإدراج المعلومات. وبالمثل، فإن مقاولات دوت كوم وشركتها الأم لن تكونا مسؤولتين و/أومعرضتين للتبعات القانونية الناجمة عن أي اتفاقات أو التزامات أو واجبات يقوم العميل بإدراجها بناء على معلومات تم الحصول عليها من الموقع.

إذا رغب العميل بإلغاء اشتراكه، فلن يكون بإمكانه استرداد المبلغ المدفوع، ولكنه سيكون قادرا على تعديل المعلومات الخاصة به وانتظار الموافقة عليها من جديد.

لا تستغرق الموافقات على تسجيل واشتراك مقدمي الخدمات أكثر من 84 ساعة ضمن أيام العمل العادية. ولكن لن يشكل التأخير الذي يتجاوز 84 ساعة أي مسؤولية أو التزام بالسداد على الشركة أو المرتبطين بها. إذا لم تتم الموافقة على المستخدمين، فسوف يتم إبلاغهم بذلك، وسوف يتم رد المبلغ الذي دفعوه خلال سبعة أيام عمل. وإذا كان هناك مشكلة متعلقة بإلغاء الاشتراك، فالمسؤولية في هذه الحالة تقع على عاتق العميل وحده.

لن يتم التسامح مع الألفاظ النابية واللغة البذيئة وسوف يتحمل العميل وحده التبعات القانونية الناجمة عن استخدام مثل هذه اللغة.

التصميم، المحتويات، الشعار، الموقع الإلكتروني ورموز البرمجة تعتبر كلها ملكية حصرية لشركة وباش لإدارة و تصميم مواقع الأنترنت ذ.م.م،وهي بهذه الصفة محمية بمقتضى قوانين الملكية الفكرية على المستويين المحلي والدولي. وأي طرف يقوم بانتهاك أو خرق هذه القوانين سيتعرض إلى الملاحقة القانونية من قبل شركة وباش لإدارة و تصميم مواقع الأنترنت ذ.م.م.

مقدم الخدمة هو المسؤول عن دقة المعلومات وعروض الأسعار المقدمة.

إن المالكين والفريق الإداري لشركة وباش لإدارة و تصميم مواقع الأنترنت ذ.م.م لن تكون مسؤولة أومعرضة للتبعات القانونية الناجمة عن التعاملات التي تجري بين الأطراف المختلفة التي تستخدم مقاولات دوت كوم. وبالتالي، فإن مقاولات دوت كوم لن تكون مسؤولة أومعرضة للتبعات القانونية الناجمة عن أي من الخدمات المقدمة من قبل مقدمي الخدمات، أو أي تعاملات بين مستخدمي الموقع ومقدمي الخدمات. مستخدمي الموقع مسؤولين وحدهم عن مقدمي الخدمات الذين يختارونهم.

لن تكون مقاولات دوت كوم مسؤولة عن أي سوء تصرف و/أو أي مشكلات قد تنجم عن سوء استخدام الموقع. وسيكون مستخدمي الموقع مسؤولين وحدهم عن سوء استخدام الموقع، وسوف يتحملون أي تكاليف قانونية مرتبطة بالاستخدام غير السليم للموقع، وخاصة فيما يتعلق بانتهاك أحكام وشروط الشركة وسياسة الخصوصية.

وأخيرا، يجب أن يكون المستخدمون على علم بقانون العمل الإلكتروني الكويتي لعام 2015 وأن يعملوا وفقا له كذلك.